اتصل بنا
هاتف: + 86-510-86235788
فاكس: + 86-510-86235778
هاتف: +8613801527110
البريد الإلكتروني: Junior568@163.com
العنوان: No.01 زوهوان الطريق، زوزهونغ تاون، جيانغ، جيانغسو، الصين
هناك موهبة لشراء واستخدام المنتجات الجلدية
Jan 26, 2018

لا ينبغي أن تكون الأحذية الجديدة الرفوف لفترة طويلة

وقال بعض المستهلكين أن قبل 5 سنوات لشراء أحذية جديدة، وضع طويلة لم ترتدي، فقط يرتدي الكلمة، كانت هناك باطن سحقت هي الحبيبية، والذي يسببه ما؟ هي مشاكل جودة المنتج؟


وفي هذا الصدد، قال مركز التفتيش على الجودة الوطنية تشين شياو باو، نائب المدير أنه في الوقت الحاضر، بعض الأحذية والاحذية الرياضية في السوق مصنوعة من باطن مادة البولي يوريثين، أنها خفيفة الوزن ومرنة ومريحة لارتداء، ولكن الركيزة البولي يوريثين في ظل ظروف معينة يمكن أن يحدث التحلل. يؤدي إلى هذه الظاهرة هناك سببان: أولا، والمنتج بسبب صياغة غير لائق، رفوف لفترة طويلة عرضة للتحلل. ثانيا، المنتج بسبب وقت التنسيب طويل جدا، مما أدى إلى مادة البولي يوريثين الشيخوخة. وبناء على ذلك، فمن المستحسن أن المستهلكين لا رفوف لفترة طويلة بعد شراء أحذية جديدة. للأحذية الربع ليتم جمعها بشكل صحيح، وطريقة محددة هي بسيطة جدا، وهذا هو، وأحذية نظيفة وتنجيد الأولى، جافة في الأحذية بعد ملء مجارف الحذاء أو أشياء فضفاضة نظيفة، مثل الصحف والقماش، ووضع القليل من المجففة في التخزين مربع الأحذية، وضعت في مكان التهوية والجافة.


وفي الوقت نفسه، والأحذية هي السلع الاستهلاكية، وتدهور الشيخوخة، وبالتالي فإن الدولة توفر فترة "ثلاثة ضمانات"، بعد فترة الضمان ثلاثة، مثل المستهلكين سيتم وضعها بعد على المدى الطويل، وبمجرد أن هناك مشكلة، فمن من الصعب الكشف عن تحديد لا يقول، حتى لو الأحذية تفعل مشاكل الجودة، يمكن للشركات المصنعة تجاهلها تماما، لا يمكن الحفاظ على مصالح المستهلكين.


لو الجلود لديها تلون طفيف أمر طبيعي

هناك العديد من المستهلكين لتعكس الأحذية الجديدة التي يشترونها بعد فترة وجيزة من ارتداء، وسوف يكون هناك بعض تلوين الجلود الأحذية هذا الوضع، وأتساءل عما إذا كان هو مشكلة في الجودة؟


وأوضح تشين شياو بو أن الأحذية الجلدية من اللون سببه أساسا العملية. الجلود الأحذية تستخدم عادة جلد الخنزير أو جلد الغنم، مع الأخذ بعين الاعتبار برياثابيليتي وارتداء الراحة، والآن هناك العديد من العلامات التجارية على عملية طلاء الجلود تأخذ الانتهاء من الضوء، أو حتى لا تنتهي. في عملية ارتداء، تزيين طلاء الصباغ كريم أو الجلود صبغ الهجرة، قد تكون مصبوغ الجوارب.


لذلك، عندما يرتدي الأحذية تغير لونها قليلا أمر طبيعي. لتجنب مثل هذه المشاكل، فمن المستحسن أن المستهلكين شراء الأحذية ذات الألوان الفاتحة، أو أفضل لون وجوارب قريبة من الأحذية.


وبطبيعة الحال، إذا كان إزالة اللون خطيرة جدا، وحتى تؤثر على ارتداء العادي، بل هو مشكلة في الجودة. هذه النقطة، في البلاد أصدرت "الأحذية" (قب / T 1002-2005) معايير محددة بوضوح. في ظل هذه الظروف، يمكن للمستهلكين قانونيا حماية حقوقهم ومصالحهم المشروعة وفقا للأحكام ذات الصلة.


الجلود لن تنتج الفورمالديهايد بعد التعرض

أصدرت بعض وسائل الإعلام تحذيرا النص للمستهلكين: الجلود السيارات بعد الشمس تنبعث منها الفورمالديهايد والغازات الضارة الأخرى، ويصعب توزيع، هذه الحجة هي ذات مصداقية؟


قدم تشن تشاوقوانغ، نائب الأمين العام لجمعية الجلود الصينية ومدير مكتب علامة الجلود أن الجلود السيارات مصنوع من الجلد الطبيعي بعد أن المغلفة مع الراتنج والمواد الكيميائية الأخرى. وبعض المواد الكيميائية تنتج كمية صغيرة جدا من التطاير وإنتاج طعم خاص، وهو ما يسمى في هذه الصناعة لذوق الجلود، وإذا كانت السيارة مغلقة لفترة طويلة، وهذه الرائحة يكون لها درجة معينة من تفاقم، ولكن وهذا أمر طبيعي، وليس من قبل بعض وسائل الإعلام باسم "السموم"، لن يسبب ضررا لجسم الإنسان.


ويشير الخبراء إلى أن السيارة هي السلع الاستهلاكية الراقية، مصنعي السيارات على الجلود والسيارات بالإضافة إلى المعايير الوطنية والصناعة، والفورمالديهايد وغيرها من المواد الضارة لديها متطلبات أعلى ومراقبة الجودة الصارمة. وفي الوقت نفسه، هناك متطلبات صارمة على كمية الإفراج عن المواد الكيميائية من الجلد تحت ظروف درجة حرارة مختلفة. ولذلك، فإن المستهلكين لا داعي للقلق حول "الجلود سوف تنتج الفورمالديهايد وغيرها من المواد الضارة بعد التعرض".


وأضاف تشن زانغوانغ أيضا أنه في الوقت الحاضر، مع التحسين المستمر للعلوم والتكنولوجيا في بلدنا، والتكنولوجيا الدباغة في بلادنا ليست متقدمة على نحو متزايد فقط، ولكن أيضا المواد الكيميائية المستخدمة هي أكثر وأكثر ملاءمة للبيئة. على سبيل المثال، وقد تم استخدام الفورمالديهايد المستخدمة للدباغة وكيل أو طلاء الجلد ثابتة تخلى أساسا، واستبدالها وكلاء دباغة صديقة للبيئة وتشابك.


شراء الاهتمام التحليل العقلاني

لذلك، ما هو الفرق بين المنتجات الجلدية والبدائل الجلدية؟ كيفة تختار؟

قدم لى يانبينغ، نائب مدير جمعية الجلود من جمعية الجلود الصينية نسيج الجلد الطبيعي أنيقة ومريحة لارتداء، مع تنفس، والجلد ودية، والدفء، وحماية البيئة وغيرها من الخصائص، هو إنتاج الأحذية والجلود وحقائب اليد جودة عالية مواد أولية. ومع ذلك، ويرجع ذلك إلى ارتفاع أسعار الجلود الطبيعية، وهناك بعض الملابس الجلدية، والأحذية الجلدية وحقائب اليد المصنوعة من المواد الاصطناعية. المواد الاصطناعية، على الرغم من أن أقل راحة لارتداء، ولكن بسبب الألوان الغنية، وانخفاض الأسعار وغيرها من الخصائص للسوق كما كان بعض المستهلكين. وينبغي أن يستند المستهلكون على تحليل عقلاني من إيجابيات وسلبيات اثنين، وجعل الاختيار وفقا للاحتياجات، على وجه الخصوص، للبحث عن المواد، لتجنب شراء المنتجات المقلدة وغير المطابقة للمواصفات.


وبالمثل، مصنوعة من منتجات الفراء الطبيعي من جلد الحيوان النادر، وبالتالي فإن السعر مرتفع، مما أدى إلى انخفاض درجة الفراء التقليد عالية الجودة الفراء التقليد ومنتجات المواد البديلة. وبسبب هذه المنتجات التكنولوجيا المتقدمة، والخبراء من الصعب التمييز بين المستهلكين العاديين للتمييز أكثر صعوبة.


ويشير الخبراء إلى أن المستهلكين شراء المنتجات الجلدية، واختيار لارتداء "شعار الجلود" علامات للمنتج. "علامة جلدية" هي علامة تجارية مسجلة لجمعية الجلود الصينية، التي تم تسجيلها في إدارة الدولة للصناعة والتجارة في عام 1994. وهو رمزا للجلود الطبيعية الراقية والفراء ومنتجاتها وهو مرادف للجودة والمنتجات الصديقة للبيئة و بعد البيع.


زوج من: أنواع واختلافات الجلود

في المادة التالية : تنمية الاتجاه الجديد للجلود البلاستيكية في المستقبل