اتصل بنا
هاتف: + 86-510-86235788
فاكس: + 86-510-86235778
هاتف: +8613801527110
البريد الإلكتروني: Junior568@163.com
العنوان: No.01 زوهوان الطريق، زوزهونغ تاون، جيانغ، جيانغسو، الصين
أنواع واختلافات الجلود
Jan 26, 2018

الجلد ينقسم إلى جلد طبيعي (جلد)، جلد معاد تدويره، جلد (بو / بك). الجلد هو جلد الماشية والأغنام والخنازير والخيول والغزلان أو بعض الحيوانات الأخرى مقشر من الجسم، بعد المعالجة من قبل المدابغ، مصنوعة من خصائص مختلفة، والقوة، ويشعر واللون والمواد الجلدية نمط، هو السلع الجلدية الحديثة المطلوبة مواد. وتتكون الأدمة عموما من البشرة (إزالتها)، الأدمة، طبقة شبكية، تحت الجلد (إزالتها) وهلم جرا. من بينها، والجلود، جلد الغنم وجلد الخنزير الجلود هي المواد الخام المستخدمة في الأنواع الرئيسية الثلاثة من الجلد.

أولا، الجلود: الجلد والطبقة الأولى من الجلد والتمييز بين الطابق الثاني. وتقع الشركة في:

①: الطبقة الأولى من الجلد تشير إلى محبب (الأدمة) من الماشية والأغنام والخنازير وهلم جرا، والجلود له تأثير نسيج طبيعي خاص. استيراد الجلود قد لا يزال مطبوع. عجينة الحبوب الكاملة من حجم المسام والكثافة لتمييز أي نوع من جلد الحيوان. هناك أنواع كثيرة من جلد البقر، مثل جلد البقر الأصفر (جلود البقر، جلود البقر الرعي، جلود البقر، جلود الثور، جلود الثور غير المخصب والجلود الثيران المخصب)، جلود البقر، جلود البقر، جلود الياك وجلود البقر، والقشرة هي أفضل من بلدنا شاندونغ، مقاطعة خنان ووسط الصين وغيرها من الأماكن، ولكن موارد بشرتي نادرة (الولايات المتحدة والبرازيل وغيرها من مصدرين لحوم البقر المصدر الأكثر وفرة). الجلد الأصفر الجاموس الجلد المسام من سميكة وكثيفة، غرامة تشكيل غرامة الحبوب. المياه الجاموس الجلد سمكا وأكثر متفرق، هو واحد، الحبوب عثرة قوية، والجلود الجاموس هو سيتشوان وجيانغشى وأجزاء أخرى من الأفضل، ولكن النقص النسبي في الموارد (الهند ومصر ومناطق أخرى أكثر). جلد الغنم الرئيسية بما في ذلك جلد الغنم، الماعز، الأغنام المختلطة. مسام الغنم هي خطوط أكثر تفصيلا وأكثر كثافة، وخاصة النقود النحاس. الماعز وأكثر للأحذية والأغنام وأكثر من ذلك للملابس. الأغنام إلى سيتشوان وهوبى وأماكن أخرى أفضل (الموارد الأكثر وفرة في أستراليا، وتشانغ كبيرة الجلد سميكة). خنزير الشعر بسبب حكم الشعر هو حفنة صغيرة من 3 "كان" على شكل التوزيع، فمن السهل جدا للتمييز، والاستخدام العام للخنازير التي تغذيها الخنازير، فضلا عن جلد الخنزير البري. وبالإضافة إلى ذلك، توجد أسماك المياه العذبة (أسماك المبروك العشبي والكارب والأسماك الأخرى) في أماكن مثل النعام والتماسيح والتماسيح الأنفية القصيرة والسحالي والثعابين والضفادع والأسماك البحرية (أسماك القرش، سمك القد، الأنشوجة، سمك الثعبان والسمك اللؤلؤي ) المواد الخام للقيام الجلد. كما تستخدم الملابس الراقية مع الجلد الفراء، مهنيا المعروفة باسم الفراء أو الفراء مثل: الثعلب الجلد (الثعلب الفضي، جلد الثعلب الأزرق، الخ)، الجلد الذئب، جلد الكلب، أرنب الجلد و المنك مكلفة وغيرها نادرة جلد الحيوان وهلم جرا.

②: لا يوجد طبقة الأدمة من الطبقة الثانية من الجلد، والألياف الليفية (طبقة شبكة)، والمواد الكيميائية رش أو مغطاة بك، تصنيع الفيلم بو مصنوعة، وبالتالي، فإن التمييز بين الطبقة الأولى من الجلد والطبقة الثانية من الجلد هو وسيلة فعالة لمراقبة الجلد طولية كثافة الألياف القسم. الطبقة الأولى من الجلد من قبل طبقة الجلد كثيفة ورقيقة وترتبط ارتباطا وثيقا جنبا إلى جنب مع طبقة شبكة فضفاضة قليلا تتألف من مزيج من قوة جيدة، ومرونة وعملية اللدونة وهلم جرا. الطبقة الثانية من الجلد هي فقط طبقة الأنسجة الليفية فضفاضة (طبقة شبكة)، وفقط بعد رش المواد الكيميائية الخام أو سطح طحن يمكن استخدامها لصنع المنتجات الجلدية، فإنه يحافظ على درجة معينة من المرونة الطبيعية والخصائص عملية اللدونة، ولكن أقل قوة ، نهجها يتطلب نفس المستوى من الجلد. والفرق هو أنه له تأثير زغب، يمكن أن تنتج سلسلة من الآثار المختلفة من الطبقة الأولى. الاستخدام العام لمزيد من الكشمير والخنازير، وآخر لعملية خاصة مسح المخملية. وهناك أيضا لإنتاج الجلود شعبية اليوم، والجلود تكنولوجيا معالجة مختلفة إلى حد ما، ولكن نفس التمييز.

الثانية، الجلد المستصلحة: ورقة وصفت الخارجية. وسوف تكون مجموعة متنوعة من الجلد الحيوان والجلود قصاصات سحقت، ونشر المواد الخام الكيميائية تجهيز صنع. تكنولوجيا معالجة السطح مع الجلد الجلد، تنقش الجلود، والتي تتميز الجلود حافة أنيق، استخدام عالية، رخيصة؛ ولكن الجلد هو أكثر سمكا عموما، أقل قوة، مناسبة فقط لإنتاج حقيبة رخيصة، حقيبة دراوبارس والنوادي وغيرها من الصور النمطية النمطية والحزام التكافؤ، القسم الطولي من منظمة تنظيم الألياف، ويمكن التعرف على المواد السائلة مختلطة تأثير التصلب الألياف .

الثالث، والجلود: المعروف أيضا باسم الجلود التقليد أو المواد البلاستيكية، هو بك و بو وغيرها من المواد من صنع الإنسان بشكل عام. لأنه يقوم على النسيج أو الأقمشة غير المنسوجة، بك و بو من مجموعة متنوعة من تركيبات مختلفة مثل رغوة أو فيلم تجهيز مصنوعة، وفقا لقوة مختلفة، مقاومة التآكل، الباردة واللون، بريق، أنماط نمط و معالجة أخرى متطلبات، مع مجموعة واسعة من الألوان، أداء للماء، حواف أنيق، واستخدام عالية وخصائص جلدية رخيصة نسبيا، ولكن الغالبية العظمى من الجلود من صنع الإنسان، ويشعر والمرونة من الجلد لا يمكن تحقيق تأثير سطح قطع طولية لها ، يمكنك ان ترى ثقوب فقاعة خفية، القماش أو سطح الفيلم والألياف من صنع الإنسان الجاف. وهو نوع من المواد التي كانت شعبية للغاية في الأيام الأولى ويستخدم على نطاق واسع لجعل أنواع مختلفة من المنتجات الجلدية، أو جزء من المواد الجلدية. تكنولوجيا الإنتاج المتقدمة على نحو متزايد، ويجري على نطاق واسع في إنتاج الجلد من طابقين. في الوقت الحاضر، يتم إنتاج الجلود التي تشبه الجلد على نطاق الإنتاج وعملية سطحها للغاية مثل قاعدة وهيكل الألياف يصل تقريبا الأدمة، والتي هي أيضا تنافسية للغاية. ولكن الجلود والجلود المقلدة (الجلود المعاد تدويرها والجلود الاصطناعية) لا تضاهى: النظافة الفريدة (المسام الطبيعية والألياف) والمتانة.

من الدرجات من النقاط الجلدية: جلد الحبوب الكاملة> عجينة نصف الحبوب> عجينة خفيفة> عجينة أعيد بناؤها

نقاط لينة وناعمة من الجلد: الجلود المدبوغة بالكروم> شبه المدبوغة الجلود> مصنع كامل الجلود المدبوغة (مشوي الجلد)

من الجلود على غرار الممارسات إلى نقاط: النفط الشمع الجلد، الجلود مصبوغ الجلد، الجلود سحق، نابا الجلود، الجلد مشمع، الجلود تنقش، إصلاح الجلد، الجلد ضوء الطلاء، الجلد غير لامع، فيلم الجلد، الجلود والجلود الكراك، الجلد المدبوغ وهكذا على. متقلبة جدا، لأنك تتعرض للبنزين، الفينول، ألكان، ألكينس، والمواد الكيميائية التي هي ضارة جدا للبشر. إذا لم يكن لدى المصنع تدابير وقائية جيدة، فأن فقر الدم اللاتنسجي والسرطان من المرجح جدا.


زوج من: لماذا فيلم بك شعبية جدا

في المادة التالية : هناك موهبة لشراء واستخدام المنتجات الجلدية