اتصل بنا
هاتف: + 86-510-86235788
فاكس: + 86-510-86235778
هاتف: +8613801527110
البريد الإلكتروني: Junior568@163.com
العنوان: No.01 زوهوان الطريق، زوزهونغ تاون، جيانغ، جيانغسو، الصين
تنمية الاتجاه الجديد للجلود البلاستيكية في المستقبل
Jan 26, 2018

كلوريد البوليفينيل (PVC) مصفر شبه شفاف ولامع. بوليمر مع تكوين عشوائي. راتنج اصطناعية ذات الأغراض عامة. ووفقا لإضافة الملدنات، يمكن تقسيمها إلى نوعين: البلاستيكية الصلبة واللينة.


وسيضع البلاستيكية والجلود في الاتجاه الجديد في المستقبل. استخدام الجلود الزخرفية تاريخاً لمدة حوالي 30 عاماً. مع تقدم الحضارة الاجتماعية وتطوير العلوم والتكنولوجيا، العمل اليدوي الأصلي قد تطورت معالجة ميكانيكية. إيطاليا هي عاصمة الجلود، وهو المصدر الرئيسي في أمريكا الجنوبية، وأوروبا، والبرازيل، والأرجنتين، وتايلاند والصين وأماكن أخرى.

كلوريد البوليفينيل (PVC) مصفر شبه شفاف ولامع. بوليمر مع تكوين عشوائي. راتنج اصطناعية ذات الأغراض عامة. ووفقا لإضافة الملدنات، يمكن تقسيمها إلى نوعين: البلاستيكية الصلبة واللينة.


استخدام الجلود الزخرفية تاريخاً لمدة حوالي 30 عاماً. لقد تطورت العملية اليدوية الأصلية معالجة ميكانيكية مع تقدم الحضارة الاجتماعية وتطوير العلوم والتكنولوجيا. إيطاليا هي عاصمة الجلود، وهو المصدر الرئيسي في أمريكا الجنوبية، وأوروبا، والبرازيل، والأرجنتين، وتايلاند والصين وأماكن أخرى.


المنتجات المشتركة: لوحة، الأنابيب، الوحيد، ولعبة، والقرطاسية الباب والنافذة، سلك الجلد الخارجي، وتعبئة مربع، إلخ.


التنمية الاقتصادية في الصين قد دخلت فترة حرجة من النمو المطرد والتكيف الهيكلي والتحول. ولم يتغير الاتجاه إلى تحسين على المدى الطويل. تحت هذه الخلفية، صناعة الجلود الوطنية لا تزال فرصة استراتيجية هامة لتطوير مستوى أعلى.


هو تغيير بيئة السوق. في عام 2013، واصل أثر الأزمة المالية الدولية، وعدم التيقن من أن الاقتصاد العالمي لا يزال قائما. على الرغم من أن الأسواق في الولايات المتحدة والدول المتقدمة الأخرى تظهر علامات أفضل أو أفضل، تزال مستمرة أثر الأزمة اللاحقة. في هذه البيئة الكبيرة، القدرة المفرطة الناجمة عن الطلب في السوق غير كافية، اتجاه تباطؤ النمو تزداد وضوحاً أكثر فأكثر. وبعد 30 عاماً تطور السريع، صناعة الجلود الصناعية في الصين قد دخلت فترة صعبة من التكيف والتحول.


على الرغم من ارتفاع تكلفة العامل، مزايا صناعة الجلود الاصطناعية في الصين سوف تكون أكثر بروزا في الجولة الجديدة من المنافسة.


على الرغم من أنه يسقط سوق التصدير، البلد زيادة تسارع وتيرة التحضر، والسوق الاستهلاكية الجديدة، بما في ذلك التجارة الإلكترونية، بنشاط غير عادي. المظهر لاستهلاك أنماط مثل تخصيص المنتج والتخصيص قد تغير الاستهلاك إلى استهلاك الخدمة. التغييرات في بيئة الاستهلاك وشكل وفرت مساحة جديدة لتحول النموذج التجاري وتنمية السوق لصناعة الجلود الصناعية في الصين.


زوج من: هناك موهبة لشراء واستخدام المنتجات الجلدية

في المادة التالية : مجاناً